E-Learning


portal




تعليمات استخدام نظام طلب المساعدة لطلاب التعليم عن بعد
      يتوجّب إدخال الطلب من قِبلْ الطالب ويشترط تفعيل الطلب من خلال البريد الجامعي.
      يجب على الطالب تحديد نوع الطلب بعناية وعدم إرسال طلبات لجهات ليست لها علاقة بالطلب وذلك على النحو التالي:

      التسجيل : للاستفسارات عن تسجيل المقررات ومعالجة مشاكل التسجيل وما يخص سجلات الطالب.
      المالية : للشؤون المالية والرسوم الدراسية وما يتبعه.
      الشؤون الأكاديمية : كل ما يتعلق بشؤون التدريس والجداول الدراسية وجودة العملية التعليمية والتواصل مع الكلية والقسم الأكاديمي.
      الخريجين : لاستقبال طلبات الخريجين واستفساراتهم أثناء تخرجهم.
      الدعم الفني : للاستفسار عند حدوث مشكلة فنّية تتعلق بالحساب أو الدخول أو ما شابهه.
      استفسار : للاستفسارات العامة.
      البلاك بورد: : لوجود أي مشكلة تظهر للطالب في البلاك بورد
      إخلاء طرف : لطلب إخلاء طرف من الجامعة.
      الجودة : لوجود مشكلة عدم ظهور مقرر أو أي عنصر من عناصر المقرر.
      الارشاد الأكاديمي : كل ما يتعلق بالخطة الدراسية وكذلك للاستفسار عن المعدل المطلوب لتجاوز الإنذارات الأكاديمية أو الفصل من الجامعة، كما يمكنك الحصول على استشارات حول المقررات المناسبة للتسجيل وفق المستوى الدراسي والمعدل التراكمي والفصلي.
      البث المباشر تعامل مع جميع طلبات البث المباشر خارج أوقات البث (درجات البث، صعوبة الدخول، ... وغيرها).
  • لا يسمح للطالب تكرار الطلب حتى يعالج الطلب الحالي.
  • تقديمك للطلب لا يعني قبوله حتى تتم الموافقة عليه من قبل اللجنة المختصة
تقديم طلب جديد   


الإستعلام عن طلب مسبق