E-Learning


portal

تعليمات استخدام نظام طلب المساعدة لطلاب التعليم عن بعد
      يتوجّب إدخال الطلب من قِبلْ الطالب ويشترط تفعيل الطلب من خلال البريد الجامعي.
      يجب على الطالب تحديد نوع الطلب بعناية وعدم إرسال طلبات لجهات ليست لها علاقة بالطلب وذلك على النحو التالي:

      التسجيل : للاستفسارات عن تسجيل المقررات ومعالجة مشاكل التسجيل وما يخص سجلات الطالب. ( إنتهت فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول)
      المالية : للشؤون المالية والرسوم الدراسية وما يتبعه.
      الشؤون الأكاديمية : كل ما يتعلق بشؤون التدريس والجداول الدراسية وجودة العملية التعليمية والتواصل مع الكلية والقسم الأكاديمي.
      الخريجين : لاستقبال طلبات الخريجين واستفساراتهم أثناء تخرجهم.
      الدعم الفني : للاستفسار عند حدوث مشكلة فنّية تتعلق بالحساب أو الدخول أو ما شابهه.
      استفسار : للاستفسارات العامة.
      انسحاب : لتقديم طلب انسحاب عن الدراسة.
      البلاك بورد: : لوجود أي مشكلة تظهر للطالب في البلاك بورد
      إخلاء طرف : لطلب إخلاء طرف من الجامعة.
      تسجيل ساعات إضافية :لتقديم طلبات تسجيل ساعات إضافية للطلبة المتوقع تخرجهم، مع العلم بأن جميع الطلبات سوف تخضع للدراسة. ( إنتهت فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول)
  • لا يسمح للطالب تكرار الطلب حتى يعالج الطلب الحالي.
تقديم طلب جديد    ( إنتهت فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول)


الإستعلام عن طلب مسبق